7.03.2015

طريقة تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا

طريقة تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

نقدم لكم اليوم طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة الخاصة بالأندرويد مجانا عبر برنامج " Blackmart "  , وفي هذا البرنامج ما عليك سوى البحث عن البرنامج المطلوب والضغط على زر "install" . 


لتحميل البرنامج برابط مباشر هنااا



صور من داخل البرنامج : 


إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

6.30.2015

التعريف ببرنامج " الجيلبريك "

ما هو الجيلبريك وما هي إستخداماته ؟؟ 



تعريفه: هو برنامج يقوم  بالتعديل على نظام تشغيل الجهاز ليزيل الحظر الموجود من قبل الشركة المطورة لهذا  النظام ويسمح بتركيب برامج خارجية غير معتمدة من الشركة المصنعة, ويسمى كسر السجن  لأن صانع نظام التشغيل وضع المستهلك في سجن ويمنعه من ان يقوم بتثبيت برامج خارجية  الا عن طريقه هو فقط, اما بغرض الربح الحصري او بغرض حماية المستخدم او الأثنان  معاً وتأتي هذه البرامج لتكسر هذا السجن وتعيد الحرية للمستخدم ليثبت أي برنامج  يشاء على جهازه.
استخداماته: يستخدم  الجيلبريك في تثبيت برامج غير معتمدة من الشركة المصنعة للجهاز وقد تكون هذه  البرامج مجانية او مدفوعة الثمن وفي حال الأي-فون مثلاً يتم إستخدام برنامج سيديا  كبديل لمتجر البرامج ثم تثبيت برامج مجانية مثل WinterBoard لتغير ثيمات الهاتف  مثلاً وغيره الكثير او شراء برامج مثل برنامج iBlueNova الذي يقوم بتفعيل ميزة  ارسال الملفات عبر البلوتوث وغيره الكثير.
فوائده: يمكن الجيلبريك  المطورون من عمل برامج تستغل مكونات الجهاز وتقوم بزيادة فوائده واحياناً يقوم  المطورون بسد الإحتياجات التي تغفل الشركات المصنعة عنها، مثال: قبل ان تقوم آبل  بدعم خاصية القص واللصق تم دعمها عن طريق الجيلبريك.
مضاره: اضرار الجيلبريك  عديدة مثل فوائده فهو سلاح ذو حدين اولها فقدان ضمان الشركة اذا علمت بأنك قمت بعمل  جيلبريك ايضاً حين تقوم بعمل جيلبريك فانت تفتح جهازك للمطورين وتثق بهم ليضعوا  برامج عليه بدون رقابة وقد يكون المطور لا يملك المهارة الكافية فيؤدي ذلك الى  انقاص كفائة جهازك هذا غير الاحتمال الكبير لتعرض جهازك للأختراق لأنه يكون في حالة  مفتوحة وغير مؤمنة بشكل كامل.
#منقول

إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

6.28.2015

آبل تبدأ إنتاج هاتف “آيفون 6 إس” مع ميزة Force Touch

آبل تبدأ إنتاج هاتف " آيفون 6 إس " مع ميزة Force Touch




أفادت وكالة “بلومبرج” الإخبارية نقلا عن مصدر مطلع أن شركة آبل قد بدأت مبكرا إنتاج الجيل القادم من هاتفها الذكي آيفون مع ميزة “قوة اللمس” Force Touch التي تستشعر قوة ضغط المستخدم على الشاشة لتنفيذ أوامر وفقا لقوة الضغط.

وذكرت مصادر بلومبرج أن آيفون القادم، الذي يُتوقع أن يحمل اسم “آيفون 6 إس”، والذي سيأتي بقياسين من حيث حجم الشاشة، هما 4.7 بوصات و 5.5 بوصات، تماما مثل آيفون 6 وآيفون 6 بلس، سيقدم نفس التصميم الخارجي للهاتفين المذكورين. كما ذكرت أن مرحلة التصنيع المتكامل تقررت الشهر المقبل.

وكانت شركة آبل قد كشفت عن ميزة Force Touch أول مرة مع ساعتها الذكية “آبل ووتش”، ثم جلبتها لأحدث طراز من حاسوبها المحمول “ماك بوك”.

وتُعد هذه الميزة، التي تستشعر قوة ضغط المستخدم على الشاشة لتنفيذ أوامر وفقا لقوة الضغط، أحدث خطوة من آبل للتفوق على منافستها العتيدة سامسونج، التي أطلقت هذا العام هاتفا ذكيا يمتاز بشاشة منحنية من الجانبين، هو “جالاكسي إس 6 إدج”.

وكان لإطلاق الهاتفين، آيفون 6 وآيفون 6 بلس اللذين يقدمان لأول مرة بتاريخ الشركة شاشة كبيرة، دورا بارزا في تلبية ارتفاع الطلب في الصين ودول آسيوية أخرى، حيث يفضل المستهلكون الشاشات الكبيرة.

ونقلت بلومبرج عن أحد مصادرها أنه في حين يُتوقع أن تكون مرحلة التجميع النهائية سهلة نظرا لكون تصميم الهاتف القادم لا يختلف عن تصميم آيفون 6، فإنه من الممكن أن يتأثر حجم وتوقيت إنتاج الهواتف التي تدعم تقنية Force Touch بسبب الإقبال المتوقع عليها.

إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

6.26.2015

لعشاق التصميم نقدم برنامج Sothink Logo Maker Professional

 لعشاق التصميم نقدم برنامج Sothink Logo Maker Professional لتصميم logo



برنامج Sothink Logo Marker هو برنامج للوندوز متخصص في عمل ال "لوجو" logo , حيث أنه يحتوي على العديد من الخيارات لتساعد في التصميم كذلك يوفر العديد من الصور والاشكال المختلفة  ويمكنك من تحديد حجم الصورة والعديد من المميزات كما يوفر قوالب جاهزة وما عليك سوى تغير الاسم .

ملاحظة :لحفظ ال logo  بعد الانتهاء من تصميمه كصورة بصيغة " PNG ,JPEG " نقوم بالضغط على لائحة                 " Import/Export"  ثم " Export Image"  ثم نقوم بتحديد الاطوال وتحديد الصيغة .

للتحميل برابط مباشر هنااا

ما عليك سوى فك الضغط و تثبيت البرنامج .


**البرنامج يسمح للمستخدم باستخدمه مدة 30 يوم فقط وبعد ذلك يتوجب عليك شراء البرنامج او تقديم "السيريال" حتى يتم تفعيله دائما.

- ولتحميل السيريال الخاص بالبرنامج مع شرح طريقة تفعيل السيريال إضغط هنا الشرح
إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

تحميل "السيريال " لبرنامج Sothink Logo Maker Professional + الشرح

شرح تحميل "السيريال " لبرنامج Sothink Logo Maker Professional 


بسم الله الرحمن الرحيم .....

أولا نقوم بتحميل السيريال من هنااا . 
بعد ذلك نقوم بفك الضغط عن الملف وتحرير محتوياته .

ثانيا وبعد فك الضغط نعمل "cut" للملف الجديد " Lame.dll "  والذهاب إلى  " computer "  تم " 'Local Disk 'C "
تم "Program Files" ثم ننتقل للملف " SourceTec" ثم "Sothink Logo Maker Professional" وبعد ذلك نقوم بعمل لصق للملف ونختار الخيار الاول ثم " continue" .

وبعد ذلك اذا قمت بفتح البرنامج ستلاحظ أنه سيفتح تلقائيا وتختفي الرسالة .
إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

6.25.2015

موقع لتحويل الأحرف والأرقام إلى صور مميزة

موقع لتحويل الأحرف والأرقام إلى صور مميزة




موقع Type to Design جاء ليقدم وسيلة بسيطة وسريعة جدًا لتصميم الصور التي تعتمد على الأحرف، بحيث يمكن ببساطة فتح الموقع والبدء بكتابة الكلمة المطلوبة بشرط أن تكون بأحرف إنجليزية، ليقوم الموقع تلقائيًا بتحويل الأحرف إلى صور مربّعة صغيرة ومصفوفة إلى جانب بعضها البعض، لتكون كل صورة خاصة بحرف من أحرف الكلمة التي كتبها المستخدم، والصورة اعلاه مثال على ذلك .

ويمكن ببساطة في حال لم يقتنع المستخدم بصورة أحد الحروف، أن يقوم بالضغط على صورة الحرف ليتم توليد صورة جديدة لنفس الحرف، وهكذا مع بقية الحروف، إلى أن يصل إلى الشكل الذي يعتقد أنه مناسب بالنسبة له، ويتماشى مع ذوقه وهدفه، وبعد ذلك يمكن تحميل حفظ الصورة الناتجة بسهولة .
ملاحظة :  يمكن استخدام هذا الموقع عن طريق جهاز الحاسوب وليس عن طريق الهاتف المحمول .
إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

الآن حمل برنامج iTube مجانا للأندرويد

الآن يمكنك تحميل برنامج iTube مجانا على جهازك الاندرويد




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
نقدم لكم اليوم برنامج itub هذا البرنامج يتميز بتحميل مقاطع الفيديو التي تستمعها ويمكنك ايضا استماعها فيديو و يحفظ بدون الحاجة الى الانترنت و يمكنك ان تراها على البرنامج نفسه او بملف البرنامج حيث تبقى الفيديوهات محفوظة .
رابط التحميل http://itubeandroid.com 
إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

سامسونج تطرح أحدث منتجاتها من سماعات الأذن في السعودية

سامسونج تطرح أحدث منتجاتها من سماعات الأذن في السعودية



أعلنت شركة سامسونج عن توفير أحدث أجهزتها السمعية اللاسلكية بتقنية البلوتوث في المملكة العربية السعودية، وهما السماعة Level On Wireless اللاسلكية، و Level Link.
وأوضحت سامسونج أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية تتميز بدمج تقنياتها المتطورة لتوفير جودة ودقة عالية للصوت، فيما تتفرد سماعات Level Link بتقينة البلوتوث لتحويل أي مصدر صوتي إلى لاسلكي عن طريق تقنية البلوتوث للاستمتاع بصوت فائق النقاء والجودة، حسب وصفها.
وأضافت الشركة أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية تمتاز بأنها سماعة أذن دائرية مجهزة بستة مكرفونات مدمجة تتميز بوظيفة الغاء الصوت الخارجي، والتي تبحث عن الأصوات المحيطة لتقدم تجربة سمعية أنقى وإرسال صوت أوضح عند التحدث بالهاتف.
وذكرت الشركة أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية توفر لوحة تحكم باللمس تسمح للمستخدمين بتفعيل وتعديل العديد من الوظائف مثل S Voice، ودرجة الصوت، بالإضافة إلى تشغيل، أو توقيف، أو تخطي الأغاني من دون استخدام أو التحكم بالجهاز المتصل، فضلا عن تجهيزها بخاصية مشاركة الصوت ليتمكن المستخدمون من مشاركة أغانيهم المفضلة مع المستخدمين الاخرين.
وتتميّز هذه السماعة كذلك بتقديم أنماط الاستقبال والإرسال من خلال زر تحكم ينهي المشقة الناتجة من استعمال الأسلاك، ليتمكن المستخدم من بث الصوت لجهازين معدين بالبلوتوث مرة واحدة ومشاركة الموسيقى مع الأصدقاء فوريا وبصوت عالي وفائق الجودة.
إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

آخر الأخبار | إل جي تكشف عن هاتف ذكي جديد متوسط المواصفات

إل جي تكشف عن هاتف ذكي جديد متوسط المواصفات




كشفت شركة إل جي عن هاتف ذكي جديد بمواصفات متوسطة، يحمل اسم “باند بلاي” LG Band Play  وتعتزم بيعه بسعر يعادل 356 دولارا أميركيا.
ويضم الهاتف “إل جي باند بلاي” الجديد معالجا رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز ومن نوع “كوالكوم سنابدراجون 410″، إضافة إلى شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل.
ويقدم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، إلى جانب بطارية بسعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة.
ويملك “باند بلاي”، الذي يعمل بالإصدار 5.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.
ويدعم الهاتف، الذي يأتي بسماكة 8.3 ميليمترات، ويزن 126 جراما، شبكات الجيل الرابع LTE، وتقنية “اتصالات المدى القريب” NFC، وتقنية “بلوتوث 4.1″، وهو سيتوفر باللونين الأبيض والأسود
وتعتزم إل جي طرح هاتفها الذكي الجديد في السوق الكورية الجنوبية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ولا معلومات حاليا بخصوص عزم الشركة طرح الجهاز في الأسواق العالمية.

إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

6.20.2015

آخر الاخبار | سامسونج تكشف رسمياً عن هاتفي Galaxy J5 و Galaxy J7

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتفي Galaxy J5 و Galaxy J7






أعلنت سامسونج رسمياً عن هاتفيها الذكيين: “جالكسي چيه 5″ Galaxy J5 و”جالكسي چيه 7″ Galaxy J7، واللذان ينتميان إلى الفئة المتوسطة من الهواتف.
ويمتلك الهاتفان فلاش LED بجانب الكاميرا الأمامية، ويعدان بذلك أول هواتف من سامسونج تحمل فلاش LED بجانب الكاميرا الأمامية، وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميجابيكسل، وتصل دقة الكاميرا الخلفية إلى 13 ميجابيكسل، ويقدم الهاتفان فتحة عدسة بقياس F/1.9 للكاميرا الخلفية.
ويوفر الهاتفان مساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت مع دعم لمنفذ شريحة خارجية، وذاكرة عشوائية بمقدار 1.5 جيجابايت، ويدعم الهاتفان منفذ شريحتي اتصال، ودعم لشبكات الجيل الرابع LTE، ويعمل الهاتفان بنظام أندرويد إصدار 5.1 .
ويتميز هاتف Galaxy J7 بشاشة من نوع TFT بقياس 5.5 إنش بدقة 1280X720 بيكسل، مع معالج ثماني النواة وتقنية 64 بِت من شركة كوالكوم “سنابدراجون 615″، الأربعة أنوية الأولى بتردد 1.4 جيجاهرتز، والأربعة أنوية الأخرى بتردد 1 جيجاهرتز، مع بطارية بسعة 3,000 مللي أمبير.
ويقدم هاتف Galaxy J5 شاشة من نوع TFT بقياس 5 إنش بدقة 1280X720 بيكسل، مع معالج رباعي النواة وتقنية 64 بِت من شركة كوالكوم “سنابدراجون 410″ بتردد 1.2 جيجاهرتز، مع بطارية بسعة 2,600 مللي أمبير.
وسيتوفر الهاتفان في الأسواق في الصين خلال هذا الأسبوع، وسيبلغ Galaxy J5 سعره  حوالي 225 دولار أمريكي، وسيصل سعر Galaxy J7 إلى حوالي 289 دولار أمريكي، وسيُياع الهاتفان في الأسواق بالألوان: الأبيض والأسود والذهبي، ولم تذكر سامسونج معلومات عن توفر الهاتفين خارج الصين.



إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

آخر الاخبار | مايكروسوفت توضح مزايا جديدة في متصفحها الأحدث إيدج

مايكروسوفت توضح مزايا جديدة في متصفحها الأحدث إيدج

نشرت مايكروسوفت على مدونتها الرسمية منشوراً توضح فيه مزايا متصفحها الجديد “إيدج” Edge بالنسبة للمطورين،  والذي سيأتي مع نظام ويندوز 10، وبيّنت الفرق بينه وبين المتصفح القديم “إنترنت إكسبلورر” Internet Explorer.
سابقاً، كان المطورون يحتاجون إلى كتابة كود مخصص داخل الموقع ليعمل بشكل صحيح على متصفح “إنترنت إكسبلورر”، مما يسب لهم بعض المشاكل لأن بيئة العمل التي يبرمجونها تعمل على جميع المتصفحات بشكل طبيعي، لكنهم كانوا يضطرون لعمل بيئة مخصصة لـ “إنترنت إكسبلورر”.
وأعلنت مايكروسوفت أن مطوري المواقع لن يحتاجوا بعد ذلك إلى استهداف متصفح “إيدج” بشكل خاص داخل كود الموقع، بل سيعمل بشكل طبيعي كأي متصفح آخر، ولن يضطروا لعمل كود مخصص له.
كما سيحسن متصفح مايكروسوفت الجديد “إيدج” من تنفيذ الأكواد تلقائيا، مثل تنفيذ الكود المختص بعملية التحويل من صفحة إلى صفحة أخرى على الإنترنت، حيث أنه عندما يكون الكود مكتوباً بشكل غير مناسب للمتصفح، يقوم بتصحيحه ومن ثم تنفيذه بشكل طبيعي.
ومن المتوقع أن تساعد التجديدات الأخيرة مطوري المواقع بشكل كبير، حيث ستسهل عليهم عملية صنع المواقع بدون عمل كود متخصص لمتصفح مايكروسوفت، وستصبح عملية تطوير المواقع أسهل وأبسط من ذي قبل.
إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

آخر الاخبار | بلاك بيري تعتزم الكشف عن أول هواتفها بنظام أندرويد في أغسطس

بلاك بيري تعتزم الكشف عن أول هواتفها بنظام أندرويد في أغسطس

ذكر تقرير مُسرب أن شركة بلاك بيري الكندية تنوي إطلاق هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، وذلك في شهر أغسطس القادم، وهو الهاتف الذي لن ينتمي إلى فئة الهواتف مرتفعة المواصفات.
ويشير التقرير المسرب من موقع N4BB إلى أنه سيحمل العديد من عناصر التصميم والشكل العام الموجودة في هاتف بلاك بيري منخفض المواصفات  BlackBerry Z3، الذي كشفت عنه الشركة في العام الماضي.
ويحمل الهاتف المنتظر الكشف عنه في شهر أغسطس القادم -وفق التسريب- الاسم الرمزي BlackBerry Prague، وستكون المرة الأولى، في حال صحة التسريب، التي تتخلى فيها شركة بلاك بيري عن نظامها للهواتف، وتعتمد نظام آخر داخل هاتفها.
ولا توجد معلومات واضحة بشأن شكل نسخة أندرويد التي سيعمل بها الهاتف، إلا أن الشركة تسعى في الفترة الأخيرة لإبتكار أفكار جديدة لهواتفها، لمحاولة زيادة نسبتها في الأسواق، إذ أنها وفق الإحصائيات الأخيرة لا تتعدى حصتها 1% من نسبة الهواتف الذكية حول العالم.
"منقول"
إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo

آخر الاخبار | الاتحاد الدولي للاتصالات يحدد سرعة شبكات الجيل الخامس 5G

الاتحاد الدولي للاتصالات يحدد سرعة شبكات 5G


قام الاتحاد الدولي للاتصالات ITU بتحديد سرعة شبكات اتصالات الجيل الخامس 5G بشكل مبدئي، وذلك في مؤتمر في مدينة سان دييجو التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وشارك في المؤتمر وفد مكون من 12 عضواً، وقرروا أن تصل سرعة شبكات الجيل الخامس 5G حتى سرعة 20 جيجابت في الثانية، والذي يعد أسرع بـ 20 مرة من الشبكات المتوفرة حالياً (4G) والتي توفر سرعة تصل إلى 1 جيجابِت في الثانية الواحدة.
وستختلف السرعة الفعلية التي سيستقبلها المستخدمون، حيث سيصل إلى المستخدمين فعلياً بين 100 إلى 1000 ميجابِت في الثانية الواحدة، بناءً على العديد من العوامل، لكنها على أي حال ستكون أسرع بعدة أضعاف من شبكات الجيل الرابع المتوفرة حالياً.
ومن المتوقع أن يفتح هذا المجال للعديد من التقنيات بالوصول إلى الهواتف الذكية، حيث ستوفر هذه السرعات وصول المحتوى الذي يعمل بدقة 4K ذو الحجم الضخم إلى الهواتف الذكية، وكذلك تقنيات “الهولوجرام” التي يمكن أن تتوفر عبر شبكات الهاتف المحمول.
وستساعد شبكات الجيل الخامس على نمو سوق “إنترنت الأشياء” IoT بشكل كبير، حيث أنها ستوفر سرعة كبيرة تصل إلى 100 ميجابِت في الثانية الواحدة، وكذلك التحكم بمليون جهاز يعمل بـ “إنترنت الأشياء”، وذلك في محيط 1 كيلومتر، وسيتيح ذلك تحكم أفضل بأجهزة المنازل الذكية.
وستحمل شبكات الجيل الخامس 5G الاسم الرسمي، IMT-2020، بينما تحمل شبكات الجيل الثالث اسم IMT-2000، وتحمل شبكات الجيل الرابع الاسم IMT-Advanced.
وسيتم تحديد كافة التفاصيل الخاصة بمعايير شبكات الجيل الخامس 5G في شهر أكتوبر القادم، بعد موافقة الـ 193 دولة الأعضاء في الاتحاد الدولي للاتصالات، وسيتم إطلاق شبكات الجيل الخامس في عام 2019، وستصل للاستخدام التجاري في عام 2020 بسبب الموافقات التجارية اللازمة.

إقرأ المزيد.. Résumébloggeradsenseo